ماهى الامور التى يحبها الرجل فى المرأه...

ماهى الامور التى يحبها الرجل فى المرأه...
01/03/2016 | المشاهدات: 13633

لابد على كل زوجه ان تدرك عده امور لكى يحبها زوجها ويعجب بيها 

وبكل امورها وتصرفتها ولابد ان تكون على درايه كامله بعده امور لكى تنال

رضا زوجها ولكى تكون دائما زوجه مثاليه لزوجها

وان هذه الامرو لابد ان تتوافر عده شروف فى كل مواقع زواج وعلى كل 

زوجه ان تتوافر فيها هذه الشروط

 

*الأنثى الحقيقية: كلما كانت المرأة عادية ومبتسمة وتلقائية وصادقة زادت محبتها في قلب الرجل، بعكس التصنع في الشخصية بإختيار الكلمات المتداولة بين زواج مجانى ضعاف الشخصيات الذين يحبون إظهار أنفسهم ولفت الأنظار إليهم. 
*المستمعة الجيدة: الرجال يعشقون النساء القادرات على الإستماع فقط، من دون إعطاء مواعظ و محاضرات أو تعليقات و نصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف، فالقدرة على الإستماع من أكثر الأمور التي تُشعر الرجل بالدعم وتجعله يرغب في التحدث عن مشاكله وأحلامه بكل راحة وأمان، كما أنها تبيّن مدى تفهم المرأة و قدرتها على الصبر والتحمل.
*الإنجاز: شعور المرأة بالسعادة والإيجابية تجاه ما تمتلكه في حياتها سواء كان قليلاً أو غير كافٍ وتحمسها للتفوق والإنجاز يجذب الرجل إليها بشكل مباشر بحيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التذمر والتشاؤم. 
*إجادة الطبخ: يقول المثل "الطريق إلى قلب الرجل معدته" وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالزوج يحب الزوجة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق التفنن والإبداع بطريقة طبخه، وهذا الشيء نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة صالحة. 
*التمتع بتناول الطعام : لا يهتم الرجل بالمرأة التي تتناول الأطعمة الصحية أو الأطعمة المحتوية على سعرات حرارية أقل، وإنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها والتي تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به وتتحدث عنه لطعمه اللذيذ وليس لسعراته القليلة . 
*حس الدعابة: لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف طبيعة شخصيات النساء لكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول على روح إيجابية ومشجعة وبعيدة عن الإحباط. 
*تقديم التنازلات: يكون ذلك عن طريق القدرة على التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين وتقديم التنازلات على حساب تحسين العلاقة الزوجية وزيادة ترابطها والحفاظ عليها لفترة طويلة. 
*القوة : يميل الرجل عادة للمرأة القوية التي لها القدرة على تحمل الشدائد والعيش مع الصعوبات بحيث يستطيع الإعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها. 
*الرائحة النسائية: معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها النساء خلفهم. 
*موهبة إختيار الهدايا المناسبة: الرجال بطبيعة الحال سيئون في إختيار الهدايا، ليس لك فقط بل ﻷخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم أيضاً لذلك فهم يحبون عندما تساعديهم في إختيار الهدية المثالية للجميع. 
*عدم وضع المكياج: الرجال يفضلون أن يروا شيئا طبيعياً وجميلا أكثر … فقط تذكري ذلك.
*المظهر الرياضي: إذا كنتي تعتقدين إن الرجل يفضل مشاهدتك دائماً بالملابس اﻷنيقة فقط فأنت مخطئة فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة أيضاً كالشورت وبلوزة بسيطة وﻷن هذا الستايل ﻻ نجده في معظم الفتيات هذه اﻷيام فلا تهتمي كثيرا ﻷن المهم هنا هو أن تتركي كثرة التكلف في الزينة قليلا وتتصرفي على طبيعتك، وثقي بأنه سيحب ذلك.




  • كاني حسين

    02/03/2016 - 4:51 pm

    هاد رقمي 0041788782893 فايبر واتساب
  • كاني حسين

    02/03/2016 - 4:52 pm

    هاد رقمي 0041788782893 فايبر واتساب
  • وليدالعامري

    02/03/2016 - 5:14 pm

    مساءالفل
  • وليدالعامري

    02/03/2016 - 5:14 pm

    مساءالفل
  • وليدالعامري

    02/03/2016 - 5:14 pm

    وليدالعامري
  • Mayer

    11/03/2016 - 7:52 pm

    هو فقط تحدث لي أنني لم تكن قد فعلت الشيء الصحيح منذ متى جاء زوجي يعود لي، وأنا ماير من المملكة المتحدة، وأنا على هذا بلوق لتقديم الشكر لمن يستحق ذلك. وكانت بعض الأزواج أسابيع حياتي في شكل رهيب لان زوجي ترك لي وأنا لم أعتقد أن كنت ذاهبا للحصول على اعادته. ولكن من خلال مساعدة من هذا السحر العجلات القوية ودعا Dr.Ogudugu حياتي الآن في مزاج بهيجة، يجب أن أوصي خدمات Dr.Ogudugu إلى أي واحد هناك والتي ينبغي لها أن الاتصال Dr.Ogudugu من خلال بريده الإلكتروني: GREATOGUDUGU@GMAIL.COM لأنه من خلال المساعدة Dr.Ogudugu، تم استعادة زواجي.
  • سعد محمد عبدالباري

    12/03/2016 - 10:58 am

    رائع جدا
  • زويي فاروقي

    12/03/2016 - 8:44 pm

    برج جوزاء
  • المؤرخ المصري

    07/04/2016 - 4:57 am

    صباح تلفل
  • And allah

    07/04/2016 - 4:53 pm

    0033758611485 هدا رقم الواتس
    00447491016656 هدا رقمي الخاص
    اريد الزواج من بنت في المملكه المتحده انا اقيم هناك
  • عبدالله السوداني

    21/04/2016 - 2:45 pm

    ما شاء الله كلام احل من العسل. الطرف الثانى ماذا يجب له

أضف تعليق