الورده البيضا

الورده البيضا

غير متواجد
غير متواجد

29 سنه
ye
اليمن
الحساب
العمر 29
دولة الاقامه اليمن
المدينة اخرى
الجنسيه يمنى / يمنية
أخر تواجد منذ 10 ساعه 52 دقيقه
المواصفات
لون البشرة حنطي مائل للبياض
لون العين بني
لون الشعر أسود
بنية الجسم قوام رياضى
الوزن (كجم) 60
الطول (سم) 170
الوضع الاجتماعي
الحالة الاجتماعية انسة
عدد الاطفال 0
أتريد أطفال نعم
المؤهل التعليمي دراسة جامعية
الوضع المادي متوسطة
مجال العمل بدون عمل حاليا
التدين
التدين متدينة كثيرا
الصلاة اصلى دائما
التدخين لا ادخن
الحجاب محجبة (النقاب)
المواصفات المطلوبه
بلد الاقامه اليمن
الجنسية يمنى / يمنية
العمر 35 - 40
الوزن (كجم) 60 - 80
الطول (سم) 170 - 182
من انا
بيضاء جميله ولله الحمد متدينه منقبه محافظه عل صلاتي واذكاري..حنونه جدا جدا جددددا طيوبه حدا ولا ازكي نفسي ولكن الله يزكينا ولكن حبيت اقول لانه طلب منا نقول صفاتنا.. اكره الروتين والكذب والنفاق والمجامله الكذابه..اكره الغباء احب التغييير والعمل واحب الخير لي وللناس احب السفر والمطالعه عل كل جديد نشيطه والحمدلله اكره الكسل والجبن والبخل والتجاهل ..انا مرحه فرفوشه مااحب الزعل والنكد امل منه بسرعه واحس بالطفش احب اشوف الناس كلها سعيده مبتسمه ممتلئه حيويه ونشاط ..اكره الفقر واكره من يستسلم له ..طموحه جدا واحب الطوحين..صادقه وجااده..احب المثل الذي يقول..حبل الكذب قصير..وسودالله وجه الكذاب والمنافق والمتنمق يجمل حاله بشي موفيه الا مايكشف الله القناع عن وجه ..ماله داعي الكذب ..الدنيا ماتسوى ان نكذب عل حد او نغشه نقول الصدق ونترك للاخر الخيار ..الكذب يجعلك تظل طول الوقت خايف ان يكتشف الطرف الاخر كذبتك فيتركك وتظل مهموم لكن الصدق يجعلك مرتاح وواثق من حالك وراضي عن نفسك وربك يعينك ..عازبه لم يسبق لي زواج ..اللهم اختارلي فإني لااحسن الاختيار ياااعالم الغيب والشهااااده.فإني لااعلم الغيب..اللهم كن معي ولا تكن علي ياااارب العالمين..

يشهد الله علي اني ماقلت الاالصدق..

احبك ياااالله كثيييير..
فأنت عندي رقم واحد وقبل كل شي..
عن شريك الحياه
احب ان يكون كريم ميسور الحال طيب حنون عنده بيت خاااص وعمل جيد ودخله ممتاز واعيش معاه بسعاده عازب او مطلق او ارمل..لااحب المتزوجين الله يحفظهم لزوجاتهم..وان يكون صااااادق وجااااااد...
ان يكون متدين يخاااف الله تعالى ..
وان يكون الله عنده رقم واحد
ملفات شبيهة
Rahaf90

Rahaf90

23 سنه من اليمن
مارياطه

مارياطه

18 سنه من اليمن
صفاء مصطفى

صفاء مصطفى

25 سنه من اليمن
حبيبة محمد

حبيبة محمد

34 سنه من اليمن
شمس الفجر

شمس الفجر

37 سنه من اليمن
مها الرباط

مها الرباط

18 سنه من اليمن